اكتسب المهارات والأدوات اللازمة لتخطي التحديات التصميمية وتطوير حلول مبتكرة في وقت قياسي. اكتشف التصميم السريع، والتفاعل مع العملاء في عملية تصميم فعّالة.
الوقت المتوقع لبدأ الدورة شهر مارس القادم ومدة الدورة شهر
ما الذي ستحصل عليهفي كراديس
إدارة Design Sprint بكفاءة وفاعلية
ستصبج خبيرًا في الابتكار عندما تتعلم كيفية تشغيل Design Sprints بثقة في شركتك
تسريع عملية التصميم
ستتعلم تسريع عملية التصميم في فريقك والحصول علي نماذج اولية تم اختبارها بدقة وفاعلية
اجعل عملائك ومدرائك راضيين بالاداء
أذهل عملائك بمتابعتك الموجزة حيث يمكنك مشاركة جميع النتائج بعد Sprint لمدة 4 أيام
لمن هذه الدورة
01
مدراء المنتجات والمصممين
الذين يواجهون صعوبة في التوافق مع فرقهم والتوصل إلى قرارات واضحة عند بدء مشروع جديد.
02
قادة الفرق و مدراء المشاريع
الذين يضيعون في الأفكار ويجدون صعوبة في تحديد أولويات المهام التي سيكون تنفيذها أكثر قيمة.
03
الاستشاريين والرؤساء التنفيذيين
الذين يجدون ان التوافق مع العملاء يؤدي إلى إضاعة الوقت في المكالمات والاجتماعات حيث لا يوجد أحد على نفس الصفحة.
04
مصممين تجربة المستخدم وقادة الفرق
الذين لا يجدون الوقت او الدعم الكافي من شركاتهم لاجراء منهجيات التفكير التصميمي "Design thinking" او اجراء عمليات تصميم تجربة المستخدم التقليدية.
ماذا ستتعلم لتبدأ حياتك المهنية في تصميم تجربة المستخدم.هذا هو مسار التعلم الخاص بك لتكون مؤهلاً
01
المرحلة التحضيرية
ما قبل سباق التصميم "Design Sprint"
مقدمة عن سباق التصميم “Design Sprint”
ما هو سباق التصميم “Design Sprint”
ما هي نوعية المشاكل التي تقوم بحلها بواسطة سباق التصميم “Design Sprint”
كيفية اختيار اعضاء الفريق المناسب للمشاركة في سباق التصميم “Design Sprint”
02
اليوم الأول
توحيد الرؤية و رسم الحلول (ورشة عمل جماعية)
مقابلات الخبراء “Expert Interviews”
الأهداف طويلة المدى وأسئلة السبرنت “Long Term Goals & Sprint Questions”
رسم الخرائط واختيار الهدف “Drawing Maps & Choose Target”
عروض الإضاءة “Lighting Demos”
رسم النماذج الاولية ٤ اجزاء “Concept sketching 4 parts”
03
اليوم الثاني
اتخاذ القرار والقصص المصورة (ورشة عمل جماعية) "Deciding and Storyboarding"
التصويت على المفاهيم الرئيسية “Concept Voting”
الخرائط الحرارية “Heat Maps”
النقد السريع “Speed Critique”
استطلاع الرأي والتصويت حاسم “Straw Poll & Decider Vote”
اختبار تدفق المستخدم “User test Flow”
رسم القصة المصورة “Drawing the Storyboard”
04
اليوم الثالث
النماذج الاولية "Prototyping"
مقدمة سريعة
تحديد أولويات الشاشات الرئيسية من لوحة العمل “Prioritising Key Screens from the Storyboard”
تفويض المهام وتحديد التاسكات “Delegating and Assigning Tasks”
رسم النماذج الاولية “Draw Prototypes”
05
اليوم الرابع
اختبارات المستخدم "User Testing"
مقدمة سريعة
توظيف المشاركين في الاختبارات “Recruiting User Testers”
تحدحد مواعيد الاختيارات “Scheduling the Tests”
التحضير للاختبارات “Preparing for the interviews”
إجراء المقابلات “Conducting the Interviews”
تعرف على
مدربينا
أصيل ناطور
خبير تصميم المنتجات الرقمية
خبير في تصميم المنتجات الرقمية وتصميم الواجهات وهو رائد في مجاله يجمع بين الإبداع والتقنية لتحقيق تجارب مستخدم مذهلة وناجحة.
محمد العارف
خبير تصميم تجربة المستخدم
لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إنشاء تجارب ممتعة للمستخدم. ويمتلك مهارات فريدة من إستراتيجية التصميم، وبحث المستخدم، وهندسة المعلومات، وتصميم واجهة المستخدم.